• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 على الساعة 12:01

قبل مواجهة الوداد الفاسي.. نهضة بركان محروم من خدمات 3 لاعبين

قبل مواجهة الوداد الفاسي.. نهضة بركان محروم من خدمات 3 لاعبين

سيكون فريق النهضة البركانية محروما من خدمات 3 من لاعبيه الأجانب، في المباراة التي ستجمعه بفريق وداد فاس، يوم الأحد المقبل (18 نونبر)، برسم نهائي كأس العرش.
ويعيش الجعواني، مدرب نهضة بركان، أزمة حقيقية بسبب غياب لاعبيه الأجانب، والذين يشكلون القوة الضاربة للفريق البرتقالي، وذلك لتزامن توقيت المواجهة مع انضمامهم لصفوف منتخبات بلادهم.
ويتعلق الأمر بكل من المدافع يوسوفا دايو وآلان تراوري من بوركينا فاسو، والمهاجم التوغولي لابا كودجو. وأصبح الجعواني مطالبًا بالبحث عن عناصر بديلة لسد الفراغ.
ويذكر أن نهضة بركان تأهل إلى نهائي كأس العرش، بعد فوزه على الوداد البيضاوي، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.