• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الخميس 14 أكتوبر 2021 على الساعة 16:30

قبل مواجهة الجيش الملكي.. لاعبو شبيبة القبائل ناشطين فالرباط (صور وفيديو)

قبل مواجهة الجيش الملكي.. لاعبو شبيبة القبائل ناشطين فالرباط (صور وفيديو)

تجولت بعثة فريق شبيبة القبائل، صباح اليوم الخميس (14 أكتوبر)، في جنبات فندق مصنف في مدينة الرباط، قبل مباشرة التدريبات استعدادا لمواجهة فريق الجيش الملكي، بعد يوم غد السبت (16 أكتوبر)، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وظهر لاعبو الفريق القبائلي في حالة جيدة وهم يقومون بالجولة الصباحية، وذلك بعد رحلة شاقة، يوم أمس الأربعاء، حيث كان لزاما عليهم السفر إلى تونس ثم القدوم برحلة جوية إلى مطار محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، على خليفة القرار الأحادي للسلطات الجزائرية القاضي بإغلاق الحدود الجوية بين البلدين.

ومن جهتهم، نشر عدد من لاعبي الفريق القبائلي صورا ومقاطع فيديو من داخل الفندق المصنف، مع إشارة إلى تواجدهم في المغرب، في إشارة إلى الراحة التي ينعمون بها قبل المباراة.

وسيقوم فريق الشبيبة بإجراء حصتين تدريبيتين، وحصة على ملعب المباراة، قبل مواجهة العساكر.