• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 على الساعة 11:00

قبل مباراة البرتغال.. عيادة الأسود “تكتظ” بالمصابين!!

قبل مباراة البرتغال.. عيادة الأسود “تكتظ” بالمصابين!!

في ظل معطيات غير رسمية، يجري الحديث وسط الوفد الإعلامي المغربي في قطر عن وجود إصابات عديدة في صفوف المنتخب الوطني المغربي، خلفتها المواجهة النارية التي جمعت أسود الأطلس والماتادور الإسباني، أول أمس الثلاثاء، والتي انتهت بتأهل النخبة الوطنية لأول مرة في تاريخها إلى دور الثمانية من المونديال، في مباراة امتدت لـ120 دقيقة وحسمتها ركلات الترجيح.

وكشف يوسف باصور، موفد المجموعة الإعلامية “ميد راديو-الأحداث المغربية” إلى مونديال قطر، نقلا عن مصدر مرافق للأسود، أن كلا من نوصير مزراوي ونايف أكرد تعرضا للإصابة في المباراة التاريخية أمام منتخب لاروخا، ما اضطر الناخب الوطني وليد الركراكي إلى استبدالهما.

وأوضح المصدر ذاته، أن عميد الأسود وقطب الدفاع رومان سايس تعرض بدوره للإصابة، فيما تجددت إصابة اللاعب عز الدين أوناحي، الذي أشاد مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي بلياقته البدنية العالية.

وأبرز المصدر نفسه، أن عيادة المنتخب الوطني “المكتظة” بالمصابين، استقبلت أيضا اللاعب سفيان أمرابط، الذي تجددت إصابته على مستوى الظهر.

ويبدو أن مهمة صعبة تنتظر طبيب المنتخب الوطني المغربي عبد الرزاق هفتي وفريقه المساعد، فهم في سباق مع الزمن لتطبيب اللاعبين المصابين أملا في عودتهم جميعا قبل المباراة الحارقة التي ستجمع النخبة الوطنية برفاق رونالدو.

وبالأمس، أراح الناخب الوطني وليد الركراكي رفاق حكيم زياش، الذين ينتظر أن يستأنفوا تداريبهمن اليوم الخميس، على أرضية ملعب “حمد” في الدوحة.