• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 على الساعة 11:00

لوزا تعافى من الإصابة ورجع للميادين.. واش يقدر يعيط ليه الركراكي للمونديال؟

لوزا تعافى من الإصابة ورجع للميادين.. واش يقدر يعيط ليه الركراكي للمونديال؟

عاد الدولي المغربي عمران لوزا، لاعب واتفورد الإنجليزي، للتباري من جديد بعد إصابة على مستوى الركبة أبعدته عن الميادين لمدة أربعة أشهر، إذ تسببت في إبعاده أيضا عن وديتي المنتخب الوطني المغربي أمام الشيلي والباراغواي.

وتعافى لوزا من الإصابة كليا ليسجل يوم أمس الأحد (2 أكتوبر)، عودته بدخوله كبديل في الدقيقة الـ59′ من مباراة واتفورد ضد ستوك سيتي.

وقال لوزا في تصريحات للموقع الرسمي لواتفورد الإنجليزي، بخصوص الفترة التي غاب فيها عن الميادين، “لم تكن فترة سهلة بالنسبة لي على المستوى الشخصي، ولكن كل العمل الذي قمت به للتعافي على مستوى ركبتي يؤتي ثماره أخيرا. شعرت بحالة جيدة على أرضية الملعب، وتمكنت من مساعدة زملائي في مباراة اليوم، وآمل أن أستمر في ذلك بعد الآن”.

وتابع: “أحتاج إلى التعافي أكثر من إصابتي، لكنني أتطلع إلى الحصول على مزيد من الدقائق خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لمواصلة التحسن ومساعدة الفريق”.

ويُعتبر لوزا، الذي يبلغ من العمر 23 سنة، من أبرز لاعبي نادي واتفورد.

يشار إلى أن عمران لوزا كان ضمن الأسماء التي يعتمد عليها الناخب الوطني السابق وحيد خليلوزيتش خلال الفترة الماضية قبل تعرضه للإصابة، في انتظار أن يبحث عن مكانته من جديد داخل المنتخب الوطني المغربي مستقبلا، رفقة الربان الجديد وليد الركراكي.