• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 28 يناير 2022 على الساعة 22:30

قبل المباراة.. غياب 3 لاعبين مغاربة والمنتخب المصري بدون كورونا

قبل المباراة.. غياب 3 لاعبين مغاربة والمنتخب المصري بدون كورونا

خاض المنتخب الوطني المغربي، اليوم الجمعة (28 يناير)، حصة تدريبية استعدادا لمباراة ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية “كان 2021” المقامة حاليا في الكاميرون، التي ستجمع أسود الأطلس بالمنتخب المصري، بعد غد الأحد على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”.

وشهدت الحصة التدريبية غياب ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من فيصل فجر، الذي تدرب وحيدا في الإقامة، إضافة إلى كل من منير المحمدي، الحارس الثاني، وسفيان الكرواني الظهير الأيسر، لإصابتهما بفيروس كورونا المتسجد.

ومن جهته، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم سلبية مسحة بعثة المنتخب الأول قبل مواجهة الأسود، حيث ذكر عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك أن “نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب اليوم في العاصمة الكاميرونية ياوندي أظهرت سلبية جميع عينات أعضاء البعثة”.