• في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
عاجل
الخميس 30 ديسمبر 2021 على الساعة 11:22

قبل التحاقه بالأسود.. الزلزولي جاتو كورونا

قبل التحاقه بالأسود.. الزلزولي جاتو كورونا

أعلن نادي إف سي برشلونة، صباح اليوم الخميس (30 دجنبر)، إصابة اللاعب المغربي، عبد الصمد الزلزولي، بفيروس كورونا المستجد.

ونشر برشلونة تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر يؤكد فيها إصابة 3 لاعبين جدد بفيروس كورونا، ويتعلق الأمر بعبد الصمد الزلزولي وفيليب كوتينيو وسيرجينيو ديست.

وكان برشلونة قد أعلن يوم أمس الأربعاء (29 دجنبر)، إصابة كل من عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي وكافي بالفيروس وتم عزلهم، مشيرا إلى أن حالاتهم الصحية “جيدة”.