• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 06 نوفمبر 2023 على الساعة 10:30

قبل إياب السوبر الإفريقي.. المحلل بنيج يوجه نصيحة للوداد!

قبل إياب السوبر الإفريقي.. المحلل بنيج يوجه نصيحة للوداد!

وجه عبد العزيز بنيج، المحلل الرياضي بقنوات “بي إن سبورت”، نصيحة لمدرب ولاعبي الوداد الرياضي، قبل مواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في إياب نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وبعد أن هنأ الفريق الأحمر بفوزه على صن داونز بهدفين مقابل هدف وحيد، يوم أمس الأحد (5 نونبر)، في مباراة ذهاب السوبر، شدد بنيج على أن مباراة الإياب ستكون “صعبة جدا”، قائلا “مباراة الإياب غتكون صعيبة، وكنصح الوداد بخوض حصصه التدريبية فنفس التوقيت اللي غتلعب فيه المواجهة باش يتأقلم مع الجو”.

وأضاف المحلل الرياضي، بأن الوداد “عندو حظوظ كبيرة للفوز باللقب يلا قدم نفس الأداء فالإياب”.

يذكر أن الوداد سيواجه صن داونز، يوم الأحد المقبل (12 نونبر)، في تمام الساعة الثانية بعد الزوال.