• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الجمعة 19 أكتوبر 2018 على الساعة 21:20

قبل أقل من أسبوع من مواجهة الرجاء.. لاعبو إنييمبا يهددون بالانسحاب!

قبل أقل من أسبوع من مواجهة الرجاء.. لاعبو إنييمبا يهددون بالانسحاب!

يمر خصم فريق الرجاء البيضاوي في نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية، إنييمبا النيجيري، من أزمة مالية خانقة. وسلطت الصحافة النيجيرية الضوء على الأوضاع التي يمر منها الفريق النيجيري، قبل أقل من أسبوع من مواجهة الفريق الأخضر، موضحة أن اللاعبين يهددون بالانسحاب من المباراة في حال عدم تلبية مطالبهم، وتسديد المنح المتراكمة، قبل موعد نصف النهائي. وفي المقابل، وعدت إدارة فريق الرجاء لاعبيها بمنحة “استثنائية”، لتحفيزهم على حسم بطاقة العبور إلى النهائي، والدفاع عن حظوظهم للظفر باللقب القاري.