• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 17 أغسطس 2022 على الساعة 10:00

قبل أسبوعين عن نهاية الميركاتو.. زياش حيد تشيلسي من إنستغرام

قبل أسبوعين عن نهاية الميركاتو.. زياش حيد تشيلسي من إنستغرام

يبدو أن رحيل النجم الدولي حكيم زياش عن فريقه تشيلسي الإنجليزي بات مسألة وقت لا أكثر، حيث أن جميع الإشارات تؤكد ذلك، آخرها حذف اللاعب المغربي لاسم ناديه الحالي تشيلسي، من حسابه الرسمي على إنستغرام.

وأزال زياش، صباح اليوم الثلاثاء (16 غشت)، عبارة “لاعب نادي تشيلسي” من حسابه، والتي كان يضعها منذ التحاقه بالنادي اللندني صيف 2020، بمبلغ مالي قدره 37 مليون جنيه إسترليني قادما من أياكس أمستردام الهولندي.

وحسب مجموعة من التقارير الصحافية، فإن صانع ألعاب “أسود الأطلس” قريب من الانتقال إلى فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليكون رفقة مدربه السابق الهولندي، تين هاغ، الذي يريده بشدة.

من جهة أخرى، كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن زياش فقد جميع حظوظه للعب أساسيا مع النادي اللندني بعد تعاقد الأخير مع رحيم ستيرلينغ، والذي شارك في المباراة الأخيرة ضد توتنهام هوتسبير، في حين بقي زياش حبيس دكة البدلاء للمرة الثانية على التوالي.

في سياق متصل، أكدت الصحيفة ذاتها أن زياش “لم يكون جشعا” في مطالبه المالية لإدارة “الشياطين الحمر”، وأنه يريد المشاركة واللعب أساسيا في ظل عدم وجود صانع ألعاب في فريق مانشستر بقيمة نجم الكرة المغربية.