• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الثلاثاء 26 أبريل 2022 على الساعة 17:00

قال بلي قادرين يعاونو المنتخب.. بوصوفة يطالب بعودة 3 لاعبين

قال بلي قادرين يعاونو المنتخب.. بوصوفة يطالب بعودة 3 لاعبين

تمنى الدولي المغربي السابق، مبارك بوصوفة، عودة كل من حكيم زياش وعادل تاعرابت وأمين حارث، إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي.

وقال بوصوفة في تصريح لموقع “Soccer 212″،: “كاين مجموعة من اللاعبين كنتمنى العودة ديالهم لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، من نوعية زياش وحارث وتاعرابت”.

وأضاف بوصوفة “المنتخب في حاجة إلى مثل هاد اللاعبين بإمكانياتهم، وقادرين على تقديم الإضافة”.

وبعد لقائه بحكيم زياش في أمريكا، قال بوصوفة: “حكيم حزين جدا. هو كيبغي المغرب وتأثر بهاد الوضع سواء كان غيابه عن المنتخب أو قراره الأخير بالاعتزال”.

ولا زال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش متمسكا بقراراته السابقة المتمثلة في استبعاد بعض اللاعبين عن المنتخب المغربي، وعلى رأسهم حكيم زياش، حيث قال قبل أيام، في حديث لقناة كرواتية، إن القضية منتهية!