• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 على الساعة 19:00

قال باللي الانسحاب انتصار وليس انهزام.. حفيظ دراجي دار فراسو الضحك

قال باللي الانسحاب انتصار وليس انهزام.. حفيظ دراجي دار فراسو الضحك

عاد الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي لخلق موجة من السخرية بسبب تبريراته الغريبة لسحب بلاده ملف الترشيح لتنظيم كأس الأمم الإفريقية كان 2025 و2027. وذلك عشية اجتماع المكتب التنفيذي للكاف المقرر في القاهرة غدا الأربعاء (27 شتنبر)،.لاختيار البلدين المرشحين لاحتضان النهائيات.

وادعى المعلق الرياضي دراجي في مقال نشر على موقع جزائري أن “قرار الاتحاد الجزائري بالانسحاب لا يشكل انهزاما، بل انتصارا للموقف الجزائري الذي لا يرضى بالابتزاز وسياسة الأمر الواقع” وأضاف “ولا يمكن اعتباره تراجعا عن التزامات الجزائر مع القارة السمراء، بل يرفع الحرج عن الاتحاد الأفريقي الذي وقع في مأزق كبير بفعل الاختطاف الذي تعرض له منذ سنوات”.

ومن الواضح أن حفيظ دراجي لم يتابع الأحداث الرياضية في بلاده وعلى رأسها تصريح الناخب الجزائري جمال بلماضي الذي انتقد أرضية ملاعب الجارة الشرقية وأكد أنها لا تصلح لكرة القدم، كما سافر رفقة لاعبيه إلى تونس لخوض مباراة ودية لهذا السبب.

كما يظهر جليا أن معلق قنوات “بي إن سبورت” القطرية وعوض تبرير الانسحاب بانتخاب رئيس جديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أخرج أسطوانة المؤامرة والتحكم من طرف مجهولين بالكونفدالية الإفريقية لكرة القدم.