• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الإثنين 25 مايو 2020 على الساعة 14:30

قال إن حالته تبدو مستقرة.. العثماني يكشف الوضع الصحي لعبد الرحمان اليوسفي

قال إن حالته تبدو مستقرة.. العثماني يكشف الوضع الصحي لعبد الرحمان اليوسفي

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، إن الحالة الصحية للوزير الأسبق عبد الرحمان اليوسفي مستقرة، وذلك بعد إصابته بوعكة صحية أدخل على إثرها المستشفى.
وكتب العثماني في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر  “الوزير الأول الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي يعاني من وعكة صحية أدخل على إثرها أحد مستشفيات الدار البيضاء منذ أيام”.
وأضاف العثماني في تغريدته “حالته تبدو مستقرة والحمد لله… وأسأل الله له الشفاء العاجل في هذه الأيام المباركات”.
وكان اليوسفي، البالغ من العمر 96 عاماً، قد نقل للمرة الرابعة إلى المستشفى في الدار البيضاء بعد تعرضه إلى وعكة صحية أدخلته إلى العناية المركزة لبضع ساعات.