• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2019 على الساعة 20:00

قال إنه “يلعب آخر مبارياته مع المغرب في كأس إفريقيا”.. الأحمدي يعلن اعتزاله من مصر

قال إنه “يلعب آخر مبارياته مع المغرب في كأس إفريقيا”.. الأحمدي يعلن اعتزاله من مصر

كشف كريم الأحمدي، نجم وسط ميدان المنتخب الوطني، يوم أمس الثلاثاء (25 يونيو)، عن موعد اعتزاله اللعب الدولي.
وقال الأحمدي في تصريحات ل”فوكس سبور” إنه يلعب آخر مبارياته مع المغرب في كأس إفريقيا، وتعد هذه البطولة الأخيرة في مساره الدولي، متمنيا أن ينهيها بأفضل الطرق بالتتويج باللقب القاري.
وأكد نجم الاتحاد السعودي، أنه قدم كل ما يملك مع المنتخب، ويريد التركيز في الفترة القادمة على مسيرته مع الأندية.
وشارك الأحمدي في مباراة المنتخب الوطني أمام ناميبيا في الدقيقة 70، والتي فاز فيها “الأسود” بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا.