• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 على الساعة 15:00

قال إنه يفضل “انتقاد الشخص في أوج قوته وليس في مرحلة انهياره”.. الماغودي يعلق على قضية اعتقال الناصري!

قال إنه يفضل “انتقاد الشخص في أوج قوته وليس في مرحلة انهياره”.. الماغودي يعلق على قضية اعتقال الناصري!

في أول تعليق له على قضية اعتقال رئيس نادي الوداد الرياضي، ورئيس مجلس وعمالة الدار البيضاء سعيد الناصري، على خلفية تورطه في قضية “إسكوبار الصحراء”، أكد الناقذ الرياضي، محمد الماغودي، أنه يفضل انتقاد الشخص في أوج قوته بدل مواجهته في مرحلة انهياره.

وقال الماغودي في تصريح لموقع “كيفاش”، إنه لما “كان سعيد الناصري في أوج قوته، ولما كان يحقق الألقاب كنت دائما أنتقده وبقوة وجماهير الوداد والمغرب تسجل ذلك، أما الآن فالرجل هو في الاعتقال وأعتقد أنه قانونيا وأخلاقيا لا يحق لنا الحديث عنه ولا يحق لنا التأثير على القضاء”.

وأضاف الماغودي أن “الناصري لحد الآن هو متهم، وليس مدان، وبالتالي قرينة البراءة كما يقول القانون هي أيضا تابثة لدى هذا الرجل، ولكن إذا كان هذا هو الجانب المظلم في هذا الموضوع، فأن أعتقد في هذا الجانب هناك أشياء جميلة وجميلة جدا وأنا كمغربي أفتخر بها ولا أجد حرجا”.

وتابع الناقد الرياضي أنه “أولا أفتخر بكوني في بلدي أحترم دستوري، الدستور الذي من بنوده ينص على ضرورية ربط المسؤولية بالمحاسبة وها نحن الآن نحاسب المسؤولين، في دستوري هناك شجاعة استقلالية القضاء وها القضاء مستقل، بل أكثر من ذلك هو شجاع ومستقيم لأنه الآن يحقق مع مجموعة من الأشخاص لهم مسؤولية ومسؤولية كبرى”.

وشدد الماغودي على أنه لا يجد حرجا في هذا الموضوع، قائلا “هذا الموضوع لن يحرجني إطلاقا لأنني عندي قناعة وتربية، أفضل أن أعيش في دولة تحاسب المسؤولين على أن أعيش في دولة تتحكم فيها مافيا الفساد”.

كما عبر الماغودي عن افتخاره بما يقع في المغرب الآن، قائلا “أنا أفتخر بما يقع الآن في المغرب، الآن هناك توجه للتطهير وتوجه المواجهة وتوجه للتحضير للسنوات المقبلة، أنا أنظر إلى هذه الأمور بزاوية النور”.

وختم حديثه بالقول “سأكون سعيدا لما ستسفر عنه نتائج القضاء وسأكون سعيدا وأنا أرى في بلدي الدستور يحترم”.