• كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
عاجل
الإثنين 03 يونيو 2019 على الساعة 11:00

قال إنه يسعى إلى شق الحزب.. وهبي يتهم العماري بتحريك أزمة “البام”

قال إنه يسعى إلى شق الحزب.. وهبي يتهم العماري بتحريك أزمة “البام”

أسماء الوكيلي

وجه عبد اللطيف وهبي، القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، انتقادات لاذعة لكل من الأمين العام الحالي للحزب حكيم بن شماش، والأمين العام السابق، إلياس العماري، بسبب الأوضاع التي يعيشها “الجرار”.

وأعلن وهبي، في ندوة صحافية مساء أمس الأحد (2 يونيو)، لجوء “معارضي” بن شماش إلى المحاكم للطعن في قراراته الأخيرة، خاصة في ما يتعلق بتجميد مهام عدد من المنسقين الجهويين للحزب، وذلك ابتداء من اليوم الاثنين (3 يونيو)

وفي المقابل، اتهم عضو المكتب السياسي للحزب، إلياس العماري، بإذكاء الأزمة داخل صفوف “البام”، وذلك عن طريق “التدخل باتصالات هاتفية” يوجهها لأعضاء الحرب، داعيا إياه إلى “لزوم الحياد أو فضح ما يقوم به”.