• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 27 يناير 2022 على الساعة 10:00

قاليهم هذا صاحبي.. شاب يجري الامتحانات نيابة عن لاعب مصري موجود في الكاميرون

قاليهم هذا صاحبي.. شاب يجري الامتحانات نيابة عن لاعب مصري موجود في الكاميرون

أمرت جهات التحقيق في الجيزة المصرية، أمس الأربعاء (26 يناير)، بحبس شاب انتحل صفة مصطفى محمد، اللاعب الدولي المصري، لاجتياز الامتحانات بدلا عنه في أحد المعاهد مدينة شبرامنت في أبو النمرس، ووضعه 4 أيام على ذمة التحقيقات. حسب ما كشفت موقع “المصري اليوم”.

ووفق وسائل إعلام مصرية، فان السلطات الأمنية في أرض الفراعنة كانت قد ألقت القبض على الشاب انتحل صفة لاعب المنتخب المصري، تزامنا مع تواجد هذا الأخير مع منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المُقامة حاليًا في الكاميرون.

وكشفت صحيفة الأهرام أن “أحد مراقبي الامتحانات اكتشف أن الشاب غير مقيد بكشوف الطلبة، وعندما شك في أمره “طالبه بإبراز هويته ارتبك ورفض فى البداية ومع إصرار المراقب إبراز بطاقته الشخصية…. وعند فحص ورقة الإجابة التى كانت بحوزة الشاب، وجد أنه مدون بها اسم لاعب كرة قدم شهير بالمنتخب المصري والمقيد كطالب بالمعهد، إلا أنه موجود ضمن صفوف المنتخب بالكاميرون”.

وكشف موقع “المصري اليوم” أن النيابة استمعت لأقوال الشاب المتهم، والذي قال إنه “حاول الدخول لأداء الامتحان بدلا من صديقه لمساعدته خوفًا من رسوبه”، وأن “صديقه يمثل مصر”. كما اعترف بمشاركته في 3 امتحانات سابقة بدلا من الطالب المقيد، قبل أن ينفضح أمره، في الامتحان الرابع.