• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الثلاثاء 10 يوليو 2018 على الساعة 01:30

قاليك مزيان اللي بحالو يجيو للمدينة.. 80 مليون “رمزية” لراغب علامة في مهرجان إفران!!

قاليك مزيان اللي بحالو يجيو للمدينة.. 80 مليون “رمزية” لراغب علامة في مهرجان إفران!!

طرحت مشاركة الفنان اللبناني راغب علامة ضمن المهرجان الدولي الثالث في إفران، الذي انطلقت فعالياته أول أمس الجمعة (7 يوليوز)، علامات استفهام حول الأجر الذي تقاضاه الفنان اللبناني.
وفي الوقت الذي تم تداول أنباء حول تقاضي علامة مبلغ 800 ألف درهم، تجنب يونس الصادقي، مدير المهرجان الكشف عن معطيات بهذا الشأن.
وقال الصادقي، في تصريحات صحافية، إن حضور نجوم مثل راغب علامة إلى مدينة إفران من شأنه أن “يرفع من شهرة المنطقة والتعريف بمؤهلاتها السياحية”.
ووصف الصادقي المبلغ الذي تقاضاه علامة بـ”الرمزي، لأن قيمة الفنان لا تقدر بثمن”.
من جانبه رفض الفنان اللبناني الكشف عن أجره مقابل المشاركة في المهرجان، مؤكدا في تصريحات له أنه أقل من الذي تقاضاه عن مشاركته في لبنان.