• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الخميس 25 سبتمبر 2014 على الساعة 00:00

في نصف ساعة فقط.. الرجاء ينفصل عن بنشيخة ويتعاقد مع روماو

في نصف ساعة فقط.. الرجاء ينفصل عن بنشيخة ويتعاقد مع روماو

بنشيخة

يونس خليف
بسرعة البرق، غير فريق الرجاء البيضاوي مدربه، مساء يوم أمس الأربعاء (24 شتنبر). مباشرة بعد الهزيمة أمام الجيش الملكي، بثلاثة أهداف لهدفين، استدعى مسؤولو الرجاء على عجل المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة إلى جلسة عقدت في مركب الوازيس، وتقرر خلالها الانفصال بالتراضي، ليعلن الفريق الأخضر بعد ذلك بنصف ساعة فقط تعاقده مع المدرب البرتغالي خوصي روما.
وفي هذا الإطار، كشفت مصادر متطابقة لموقع «كيفاش سبور» أن الرجاء شرع منذ أيام في مفاوضة روماو بعد عجز بنشيخة عن تكوين فريق منسجم، سيما منذ الهزيمة أمام الجيش في ذهاب ثمن نهاية كزس العرش.

السمات ذات صلة