• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 08 أكتوبر 2022 على الساعة 12:08

في نزاله أمام أوفريم.. بدر هاري قرّر يلبس قميص مكتوبة عليه آية الكرسي! (صور)

في نزاله أمام أوفريم.. بدر هاري قرّر يلبس قميص مكتوبة عليه آية الكرسي! (صور)

كشف البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، عن الزي الرسمي الذي سيدخل به نزاله في “كوليزيون 4″ أمام خصمه أليستير أوفريم، المقرر اليوم السبت (8 أكتوبر)، بمدينة آرنهايم الهولندية.

ونشر بدر هاري صورا له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، إذ يظهر في إحداها وهو يرتدي قميصا مكتوبا عليه آية الكرسي.

وأرفق هاري الصور المذكورة بتدوينة يؤكد فيها تشبته بقيمه الإسلامية، معتبرا أن قراءة آية الكرسي، ستكون سر نجاحه اليوم، في نزاله أمام نظيره الهولندي أليستير أوفريم.

وجاء في تدوينة البطل العالمي “أريد أن أدخل الحلبة بقيمي. الإسلام هو ركيزة في حياتي، لم أكن لأعرف كل هذه النجاحات دون مساعدة الله. ولأن آية الكرسي توفر الحماية الروحية أو الجسدية، غالبا ما يتلوها المسلمون قبل السفر، وفي ظل حمايتها سننجح إن شاء الله”.

وسيجرى نزال البطل المغربي وأوفريم، مساء اليوم السبت، في القاعة المغطاة لملعب “غيلريدوم أرناهيم”، علما أن أمسية “غلوري Collision 4″، ستنطلق بداية من الساعة 19:00 (غرينيتش+1).

وتواجه هاري وأوفريم، أمس، في عملية الوزن، كما صرح في الندوة الصحافية التي تسبق النزال أنه في أفضل حال، وأنه سيكون الفائز لا محالة أمام خصمه.

يشار إلى أن آخر نزال لهاري يعود إلى شهر مارس الماضي أمام البولندي أركاديوس جوسيك، ضمن أمسية “غلوري 80”. غير أن هذا النزال لم يكتمل بسبب اندلاع أعمال شغب في قاعة “تريكسو أرينا” بمدينة هاسلت البلجيكية.