• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 05 أغسطس 2022 على الساعة 15:02

في موسمه الأول.. رحيمي مرشح للكرة الذهبية في الإمارات

في موسمه الأول.. رحيمي مرشح للكرة الذهبية في الإمارات

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية، عن قائمة المرشحين لنيل جوائز الموسم الرياضي (2021 2022)، حيث تشمل قائمة الجوائز التي يتم تحديد الفائزين بها عبر التصويت كلا من، “الكرة الذهبية” لأفضل لاعب إماراتي، “الكرة الذهبية” لأفضل لاعب أجنبي، “القائد” لأفضل مدرب، “الفتى الذهبي” لأفضل لاعب واعد إماراتي.

وضمت قائمة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، إسم اللاعب المغربي سفيان رحيمي مهاجم نادي العين، والذي تألق بشكل ملفت خلال الموسم الرياضي السابق، وساهم في تتويج العين بلقبي الدوري الإماراتي والكأس، وسجل خلال الموسم كاملا 9 أهداف، كما أعطى 9 تمريرات حاسمة. وتوج رحيمي بجائزة لاعب الشهر مع فريقه ثلاث مرات، ليصبح من أفضل الصفقات التي قامت بها إدارة العين خلال الموسم الماضي.

وترشح رفقة رحيمي، زميله في الفريق الطوغولي لابا كودجو مهاجم نهضة بركان سابقا، بالإضافة للأسماء التالية ضياء سبع وأنطونيو خوسيه (النصر)، خوانكا (العين)، عمر خربين، وأدريان دا سيلفا (الوحدة)، رافاييل دودو (خورفكان)، محمد فراس (عجمان)، كايو لوكاس (الشارقة).

هذا وأعلنت الرابطة أن حفل جوائز الموسم الرياضي، سيجرى في الـ27 من شهر غشت الجاري، في قصر الإمارات، وسيتم فيه تكريم الأفضل في 15 فئة.

الزبير سردوني