• أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
  • هاجم موقف بعض الأحزاب.. التقدم والاشتراكية استهجن للتصويت ضد تسقيف أسعار المحروقات وملف “لاسامير”
  • بعد فرنسا.. بريطانيا تسجل اليوم أشد الأيام حرارة
  • “فيفا”: المنتخب المغربي يبني هويته الجديدة بقيادة وهبي ويواصل إرث مونديال قطر
  • المؤتمر العالمي للمدن والحكومات.. العيون والداخلة تؤكدان ريادة الأقالين الجنوبية في ورش الجهوية المتقدمة
عاجل
الإثنين 08 نوفمبر 2021 على الساعة 15:30

في مراكش.. متابعة سيدتين بسبب إهانة موظفة في القطاع الصحي

في مراكش.. متابعة سيدتين بسبب إهانة موظفة في القطاع الصحي

علم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع أن النيابة العامة في مراكش قد أحالت سيدتين في حالة اعتقال، للاشتباه في تورطهما في إهانة موظفة في القطاع الصحي.

وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيهما متورطتان في إهانة موظفة تعمل في المركز الصحي الحضري “معطى الله” في مدينة مراكش، الخميس الماضي، مشيرا إلى أن السلطات الأمنية قامت بالتدخل بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

وكانت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية لجهة مراكش آسفي، قد أعلنت في بلاغ لها إدانة هذا الفعل، الذي استهدف قاعة لتلقيح الأطفال الرضع، حيث جرى الاعتداء على أطر صحية.