• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الإثنين 08 نوفمبر 2021 على الساعة 15:30

في مراكش.. متابعة سيدتين بسبب إهانة موظفة في القطاع الصحي

في مراكش.. متابعة سيدتين بسبب إهانة موظفة في القطاع الصحي

علم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع أن النيابة العامة في مراكش قد أحالت سيدتين في حالة اعتقال، للاشتباه في تورطهما في إهانة موظفة في القطاع الصحي.

وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيهما متورطتان في إهانة موظفة تعمل في المركز الصحي الحضري “معطى الله” في مدينة مراكش، الخميس الماضي، مشيرا إلى أن السلطات الأمنية قامت بالتدخل بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

وكانت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية لجهة مراكش آسفي، قد أعلنت في بلاغ لها إدانة هذا الفعل، الذي استهدف قاعة لتلقيح الأطفال الرضع، حيث جرى الاعتداء على أطر صحية.