• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الأربعاء 20 أبريل 2022 على الساعة 12:00

في مباراتين.. المغرب يواجه إسبانيا وديا

في مباراتين.. المغرب يواجه إسبانيا وديا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن برمجة لقاء ودي ضد المنتخب الوطني، لمنتخبي أقل من 18 سنة، في شهر أبريل الجاري.

وكشف الاتحاد الإسباني عبر بيان رسمي برمجة مباراتين وديتين، في الفترة ما بين 25 و29 من شهر أبريل الجاري بملعب مولاي الحسن في الرباط.

وشهدت القائمة التي استدعاها مدرب المنتخب الإسباني بابلو أمو، وجود لاعبين من أصول مغربية، ويتعلق الأمر بكل من إلياس أخوماش لاعب برشلونة الإسباني، وسليم الجباري لاعب أتليتكو مدريد الإسباني.