• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الثلاثاء 21 أبريل 2020 على الساعة 01:00

في عز كورونا.. توقيف شابين في سبتة يوزعان حشيش “برشلونة”!

في عز كورونا.. توقيف شابين في سبتة يوزعان حشيش “برشلونة”!

تمكنت عناصر الأمن في مدينة سبتة، فجر اليوم الإثنين (20 أبريل)، من توقيف شابين خرقا حالة الطوارئ الصحية، وبحوزتهما كمية مهمة من الحشيش يحمل ملصق عليه اسم “فريق برشلونة”.

وحسب موقع “إل فارو دي سويتا” المحلي، فإن الشابين البالغين من العمر 22 و23 سنة، تم ضبطهما وهما يتنقلان عبر سيارة مشبوهة، وعند تفتيش هذه الأخيرة، تم العثور على نصف كيلو غرام من الحشيش مغلفا في أكياس بلاستيكية ويحمل شعار نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم.

وجرى توقيف المعنيين بالأمر بتهمة خرق الطوارئ الصحية في المدينة وتهديد الصحة العامة بترويج المخدرات، وتم نقلهما إلى مركز الأمن للتحقيق معهما.

وتحاول مصالح الحرس المدني التوصل إلى مصدر تلك المخدرات لتحديد الشبكة الإجرامية التي تقف ورائها.