• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 19 أبريل 2021 على الساعة 15:01

في عز رمضان.. عصابة تسطو على وكالة بنكية في طنجة

في عز رمضان.. عصابة تسطو على وكالة بنكية في طنجة

تعرضت وكالة بنكية في مدينة طنجة، اليوم الاثنين (19 أبريل)، للسرقة من طرف مجهولين، تمكنا بعد دخولهما الوكالة من السطو على مبلغ مالي، مستغلين عدم وجود أشخاص في الشارع العام، بسبب شهر رمضان.

وحسب مصادر مطلعة، فإن المعنيين بالأمر اللذان أخفيا هويتهما بتغطية وجهها، وجها تهديدا لحارس الأمن الخاص بباب الوكالة باستعمال السلاح الأبيض، وبعد دخولهما هددا المستخدم للحصول على المال.

ووفق المصادر ذاتها، انتهت عملية السطو بسرقة مبلغ يناهز سبعة ملايين سنتيم.

هذا وحلت عناصر الأمن بمكان الحادث ليتم فتح تحقيق بهذا الخصوص من أجل تحديد هوية المنفذين، اللذان هربا من حي مالاباطا الذي تتواجد فيه الوكالة، إلى وجهة غير معروفة لحدود الآن.