• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الأربعاء 12 أكتوبر 2016 على الساعة 23:36

في عز “أزمة” التجمع الوطني للأحرار.. أخنوش يفضل إعطاء انطلاقة الموسم الفلاحي من سيدي بنور!!

في عز “أزمة” التجمع الوطني للأحرار.. أخنوش يفضل إعطاء انطلاقة الموسم الفلاحي من سيدي بنور!!

timthumb

علي أوحافي

أعطى عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري في الحكومة المنتهية ولايتها، اليوم الأربعاء (12 أكتوبر)، في منطقة سيدي بنور، انطلاقة الموسم الفلاحي 2016 /2017.
جاء هذا تزامنا مع اجتماع المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، المخصص للتداول حول قرار استقالة صلاح الدين مزوار من رئاسة الحزب، فيما أفادت النائب البرلمانية السابقة، جليلة مرسلي، أن عزيز أخنوش هو الرئيس الجديد للحزب.
وتداول عدد من المواقع الإخبارية خبرا مفاده أن المكتب السياسي قرر تنصيب عزيز أخنوش رئيسا بالنيابة، في غياب تأكيد رسمي.