• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأحد 03 مايو 2015 على الساعة 21:47

في ختام زيارة العمل.. الملك يغادر السعودية

في ختام زيارة العمل.. الملك يغادر السعودية

الملك: المغاربة شعب طموح يتطلع دائما لبلوغ أعلى الدرجات
كيفاش
غادر الملك محمد السادس، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، اليوم الأحد (3 ماي)، الرياض في ختام زيارة العمل والأخوة التي قام بها إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.
ولدى مغادرة الملك من القاعدة الجوية للرياض، كان في وداعه الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية ورئيس مجلس الشؤون السياسية والأمنية، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.