• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الأحد 29 أبريل 2018 على الساعة 20:35

في ختام القمة.. الملك يوقع البروتوكول المؤسس للجنة المناخ لحوض الكونغو

في ختام القمة.. الملك يوقع البروتوكول المؤسس للجنة المناخ لحوض الكونغو

وَقَّعَ الملك محمد السادس، اليوم الأحد (29 أبريل)، البروتوكول المؤسس للجنة المناخ لحوض الكونغو، وذلك في ختام أشغال القمة الأولى لقادة دول ورؤساء حكومات لجنة المناخ والصندوق الأزرق لحوض الكونغو.
كما وقع البروتوكول، الرئيس الأنغولي جواو لورينسو، ورئيس جمهورية إفريقيا الوسطى فوستان أرشانغ تواديرا، ورئيس جمهورية الكونغو دونيس ساسو نغيسو، ورئيس جمهورية الغابون علي بانغو أونديمبا، ورئيس جمهورية غينيا الاستوائية ثيودور أوبيانغ نغيما، ورئيس جمهورية رواندا بول كاغامي، ورئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي موسى فاكي محمد.