• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
السبت 11 أغسطس 2018 على الساعة 17:45

في حفل في بيروت.. إليسا تتألق بفستان ذهبي بعد انتصارها على سرطان الثدي

في حفل في بيروت.. إليسا تتألق بفستان ذهبي بعد انتصارها على سرطان الثدي

بعد إطلاق أغنيتها الجديدة، واعترافها بإصابتها بمرض السرطان، ظهرت الفنانة إليسا بإطلالة مثيرة في صورة نشرتها على حسابها على إنستغرام، أرفقتها بتعليق كتبت فيها: “هذه الصورة قبل الصعود إلى المسرح ما رأيكم في الإطلالة”.
وأحيت صاحبة أغنية “عايشالك” حفلا في العاصمة اللبنانية بيروت، اختارت له فستانا ذهبيا، وبعض اللمسات القليلة من المكياج، عكس إطلالاتها السابقة.
وتفاعلت مجموعة من متابعي إليسا مع الصورة، كما لوحظ تزايد عدد من المغاربة المتابعين لحسابها، وعلى رأسهم “دوك صمد” الذي تفاعل كذلك مع الصورة.