• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2017 على الساعة 17:14

في حافلة قادمة بلجيكا.. حجز 107 آلاف قرص إكستازي

في حافلة قادمة بلجيكا.. حجز 107 آلاف قرص إكستازي

كيفاش
تمكنت فرقة الشرطة القضائية في الناظور، بتعاون مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية في وجدة، صباح أمس الثلاثاء (31 يناير)، من توقيف أربعة أشخاص على خلفية البحث المنجز في قضية تتعلق بالاتجار الدولي في مخدر الإكستازي.
وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، اليوم الأربعاء، أن عمليات التوقيف جاءت بعدما حجزت مصالح الأمن الوطني والجمارك في ميناء الناظور، مساء أول أمس الاثنين، 47 ألف و870 قرصا من مخدر الإكستازي ملفوفة في حقائب سفر غير مصحوبة، على متن حافلة للنقل الدولي قادمة من مدينة أنفرس في بلجيكا في اتجاه مدينة وجدة.
وأضاف المصدر أن التحريات الأولية التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من توقيف سائقي الحافلة ومساعدهما، قبل أن يتم توقيف مشتبه فيه رابع بمدينة وجدة، بعدما تقدم إلى وكالة الأسفار لاستلام الحقائب التي كانت تحتوي على أقراص الإكستازي، مدليا ببطاقة تعريف السيدة المرسلة إليها تلك الحقائب، والتي تبين بأنها متوفية منذ أربع سنوات.
وأشار إلى أن عمليات التفتيش المنجزة، أسفرت عن ضبط كميات إضافية من مخدر الإكستازي داخل حقائب سفر أخرى كانت على متن الحافلة نفسها بلغت 59 ألف قرص، لتصل الكمية الإجمالية المحجوزة في إطار هذه القضية 106 آلاف و870 قرصا من الإكستازي.