• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 04 نوفمبر 2021 على الساعة 12:00

في انتظار البقية.. مزراوي أول المغاربة المتأهلين في دوري الأبطال

في انتظار البقية.. مزراوي أول المغاربة المتأهلين في دوري الأبطال

تأهل نصير مزراوي رفقة فريقه أياكس أمستردام الهولندي إلى دور الثمن من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوزهم على مضيفهم بروسيا دورتموند الألماني، أمس الأربعاء (3 نونبر)، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وشارك نصير في المباراة أساسيا ولعب طيلة المقابلة، حيث يعتبر حاليا أول الدوليين المغاربة، الذين تأهلوا إلى الدور الثاني، في انتظار باقي أسود الأطلس، الذين لم تحسم أنديتهم بعد التأهل.

وفي سياق متصل، أشاد عدد من متابعي الشأن الرياضي في المغرب بعطاء مزراوي مع اياكس منذ بداية الموسم، داعين الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش لاستدعاء اللاعب في الاستحقاقات المقبلة.

تتجه الأنظار اليوم الخميس (4 نونبر) نحو المؤتمر الصحافي للناخب الوطني، حيث سيفصح عن الأسماء التي ستكون في قائمته في المباريات الإقصائية القادمة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.