• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
السبت 02 نوفمبر 2019 على الساعة 21:12

في انتظار الإياب.. ديربي الغضب في كأس العرب ينتهي بالتعادل الإيجابي

في انتظار الإياب.. ديربي الغضب في كأس العرب ينتهي بالتعادل الإيجابي

 تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع غريمه التقليدي فريق الوداد البيضاوي، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم السبت (2 نونبر)، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم ذهاب دور ثمن نهاية بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

 وكان فريق الوداد البيضاوي سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب إسماعيل الحداد (د 33 )، قبل أن يعدل النتيجة لفريق الرجاء البيضاوي اللاعب فابريس نغوما (د48). 

وستقام مباراة إياب دور ثمن النهاية بين الفريقين البيضاويين بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 23 من الشهر الجاري.