• دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
عاجل
الإثنين 26 يوليو 2021 على الساعة 17:00

في أي مركز تلقيح بغيتو.. الشباب من 25 سنة فما فوق جات نوبتكم

في أي مركز تلقيح بغيتو.. الشباب من 25 سنة فما فوق جات نوبتكم

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الإثنين (26 يوليوز)، توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية، لتشمل الفئة العمرية “25 سنة فما فوق”.

وأبرزت الوزارة في بلاغ لها، أنه بإمكان المواطنين “التوجه إلى أقرب مركز للتلقيح، لتلقي جرعاتهم سواء الأولى أو الثانية، بدون شرط عنوان وبلد السكن”.

هذا وأشار المصدر ذاته، أن مراكز التلقيح “ستظل مفتوحة إلى غاية الثامنة مساء، طيلة أيام الأسبوع، وذلك تسهيلا لبعض الموظفين والمستخدمين وغيرهم ممن لا تسمح ظروفهم العملية الحظور إلى مراكز التلقيح وقت الشغل”.

وجددت الوزارة دعوتها جميع الفئات المستهدفة، لمواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير، للمساهمة في “جهود كبح انتشار الفيروس وتحقيق المناعية الجماعية والعودة إلى الحياة الطبيعية”.