• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأحد 21 أغسطس 2022 على الساعة 21:00

في أول مباراة لزياش.. تشيلسي يخسر بثلاثية

في أول مباراة لزياش.. تشيلسي يخسر بثلاثية

شارك النجم المغربي حكيم زياش لأول مرة مع فريق تشيلسي الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت، اليوم الأحد (21 غشت)، ضد ليدز يونايتد، على أرضية ملعب “ريموند كوبا”، وانتهت بخسارة البلوز بثلاثية لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المدرب الألماني توماس توخل وبعد قراره إبقاء حكيم زياش في دكة الاحتياط في الجولتين السابقتين، قرر اليوم إقحامه في الدقيقة 62 بعد الخسارة في الشوط الأول بهدفين.

من جهته، لم يقدم زياش أداء كبيرا يغير به مجرى المباراة، حيث صدم فريقه بهدف ثالث من ليدز يونايتد في الدقيقة 69، عقد مجريات المباراة بشكل أكبر على تشيلسي.

ولم يتجاوز زياش تقييم 6.7 على عشرة، من طرف تطبيق “سوفا سكور” المختص في تقييم اللاعبين، شأنه شأن أغلب لاعبي الفريق اللندني الذي قدموا أداء جد متوسط.

السمات ذات صلة