• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الإثنين 06 سبتمبر 2021 على الساعة 08:00

في أول ظهور له بقميص العين الإماراتي.. رحيمي يسجل “هاتريك” في مرمى يونايتد

في أول ظهور له بقميص العين الإماراتي.. رحيمي يسجل “هاتريك” في مرمى يونايتد

خطف سفيان رحيمي الأضواء، يوم أمس الأحد (5 شتنبر)، في أول ظهور له بقميص فريقه الجديد العين الإماراتي.

وأحرز رحيمي “هاتريك” في المباراة الودية التي جمعت فريقه بفريق يونايتد سبورت، والتي انتصر فيها النادي الإماراتي بثمانية أهداف دون رد.

ونال النجم الرجاوي السابق إشادات كبيرة من طرف جماهير وإدارة نادي العين التي أعجبت بإمكانيات رحيمي.

يذكر أن سفيان رحيمي وقع في كشوفات الفريق الإماراتي، بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم حتى يونيو 2025.