• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 16 نوفمبر 2018 على الساعة 16:00

في أقل من 24 ساعة.. شاحنتان لنقل الرمال تدهسان رجلين في آسفي

في أقل من 24 ساعة.. شاحنتان لنقل الرمال تدهسان رجلين في آسفي

لقي بائع للسجائر، يسمى قيد حياته “صالح.م”، بمحاذاة مدارة الجريفات المكانة في آسفي، مصرعه بعد أن دهسته شاحنة كبيرة من نوع “فولفو”، لنقل الرمال.
وحسب جريدة “المساء”، في عددها الصادر اليوم الجمعة (16 نونبر)، فإن بائع السجائر المعروف في منطقة الجريفات، والذي كان يتخذ من واجهة إحدى الوكالات البنكية موقعا له لبيع السجائر بالتقسيط كان يهم بعبور الطريق متوجها نحو منزل أسرته، قبل أن يفاجأ بالشاحنة الكبيرة وهي تدوسه، بعد محاولة سائقها تجنب الوقوف مع اقتراب اشتعال الضوء الأحمر.
هذا، وبعد مرور أقل من 24 ساعة، اهتزت منطقة دار بوعودة جنوب آسفي، منتصف نهار أول أمس الأربعاء (14 نونبر)، على وقع مصرع رجل سبعيني بشكل مفجع، حيث لقي مصرعه أيضا تحت عجلات شاحنة كبيرة.
وكانت السرعة المفرطة لسائق الشاحنة الكبيرة، المخصصة أيضا لنقل الرمال، فاجأت الهالك على مستوى زنقة القايد بسيدي واصل في الحي المذكور، في لحظة قرر الانتقال إلى الوجهة المقابلة، ليرديه قتيلا على الفور بعد أن دهسته عجلات الشاحنة بسبب السرعة المفرطة.
وأضافت اليومية أن عناصر تابعة لمصلحة حوادث السير في مدينة آسفي حلت بعين المكان فور علمها بالحادث، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، فيما تم سحب رخصة سائق الشاحنة ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، وفتح تحقيق حول ظروف وملابسات الحادث بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.