• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 14 يوليو 2023 على الساعة 14:00

فيورنتينا يحدد سعر أمرابط.. واش قريب يمشي؟

فيورنتينا يحدد سعر أمرابط.. واش قريب يمشي؟

أكدت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن نادي فيورنتينا حدد المبلغ الذي يريد الحصول عليه للموافقة على بيع لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط هذا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت الصحيفة أن “الفيولا” ينوي الحصول على عرض يتراوح بين الـ30 و35 مليون أورو ليبدأ التفاوض حول انتقال اللاعب وأن كوميسو رئيس النادي لايرغب في بيع أمرابط بأقل من 30 مليون أورو وهو الأمر الذي لم تقدمه الأندية المهتمة باللاعب لحدود اللحظة.

وأشارت الصحيفة أنه في حال عدم تلقي فيورنتينا لعرض سيعود أمرابط في الموعد المحدد، ليكون جزءًا من المجموعة التي تستعد لبدء الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن سفيان أمرابط قدم طلبا لإدارة ناديه فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الشتوية يرغب من خلاله في أن ينتقل إلى نادٍ كبير و يقوم بتجربة مغامرة جديدة، خاصة بعد تألقه رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022، وهو مارفضته الإدارة حينها وأرادت الحفاظ على أمرابط.

هذا وتهتم العديد من الأندية الأوروبية بخدمات سفيان أمرابط من بينها أتلتيكو مدريد وبرشلونة، فيما تتحدث وسائل الإعلام الإنجليزية عن وجود اتفاق بين متوسط الميدان المغربي ونادي مانشستر يونايتد في انتظار حسم الصفقة في قادم الأيام.