• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 01 نوفمبر 2012 على الساعة 14:53

فيضان درب ميلا في كازا.. “بيبو” غرق والمواطنون يتوعدون المسؤولين باللقاء عند الله (فيديو)

فيضان درب ميلا في كازا.. “بيبو” غرق والمواطنون يتوعدون المسؤولين باللقاء عند الله (فيديو)

 

كيفاش

“وا نتلاقاو عند الله”، خلاصة وصل إليها أحد المواطنين في درب ميلا في الدار البيضاء، أول أمس الثلاثاء (30 أكتوبر)، حين غمرت المياه منزله.

درب ميلا كان أحد المناطق في مدينة الدار البيضاء التي غرقت بسبب الفيضانات، المدينة التي ستستقبل الترامواي والمارينا يا حسراه.

أحد المواطنين لم يجد ما يقوله سوى: “وا بيبو غرق”، ثم أضاف: “وا ليديك وا الشفارة”.

توما عتقو بيبو..

 

[youtube_sc url=”2X0P4E_vnEg” width=”500″ height=”340″]

 

 

lمواضيع أخرى:

 

وزارة الداخلية: توقيف 9 إرهابيين كانوا ينوون شن عمليات إرهابية ضد السلطات العمومية