• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2013 على الساعة 16:40

فيديو من “إف بي آي”.. مرتكب مجزرة البحرية الأميركية

فيديو من “إف بي آي”.. مرتكب مجزرة البحرية الأميركية

 فيديو من "إف بي آي".. مرتكب مجزرة البحرية الأميركية

 

وكالات

أفرج مكتب التحقيقات الفيدرالي “إف بي آي” الأميركي، ليلة أمس الأربعاء (25 شتنبر)، عن شريط فيديو التقطته كاميرات مثبتة في مواقع عدة بمنشأة بحرية ارتكب فيها الأميركي آرون أليكسيس مجرزة يوم 16 شتنبر الجاري، وسقط فيها 12 شخصا برصاصات بندقيته.

وكان أليكسيس، حسب ما يظهر في الفيديو، وصل صباح الاثنين إلى منشأة تابعة للبحرية الأميركية في واشنطن، مستخدما بطاقة دخول إلى المبنى 197، حيث أوقف سيارته وصعد إلى الطابق الأول حيث تقع كافتيريا المنشأة، وراح يطلق النار عشوائياً على من فيها، فقتل 12 وجرح العشرات.

ويقول مكتب التحقيقات الفيدرالي إن أليكسيس استخدم بندقية “رمينغتون 870” شبه أوتوماتيكية، إضافة إلى مسدس من طراز “بيريتا” لارتكاب مجزرته.