• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الجمعة 08 أبريل 2022 على الساعة 11:30

فوز تاريخي.. أسود الفوتسال ينتصرون على المنتخب الأرجنتيني

فوز تاريخي.. أسود الفوتسال ينتصرون على المنتخب الأرجنتيني

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة على نظيره الأرجنتيني بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء أمس الخميس (7 أبريل)، بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بمدينة الرباط.

وحملت أهداف المنتخب المغربي توقيع كل من أنس العيان في مناسبتين وسفيان بوريط وخالد بوزيد. وسجل للمنتخب الأرجنتيني راجياتي اغوستين وجيراردو منزيغيز وبولو ألماني لوكاس.

يذكر أن المنتخب المغربي سيخوض مباراة ودية ثانية أمام نظيره الأرجنتيني، اليوم الجمعة (8 أبريل) على الساعة العاشرة مساء.

وتدخل هاتان المباراتان الوديتان، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة للاستحقاقات المقبلة.