• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 15 أكتوبر 2012 على الساعة 13:03

فهيد عن مقابلة الموزمبيق لـ كيفاش: راه اللي جا هنا كيجي يتفوسخ ويدي الباروك (فيديو)

فهيد عن مقابلة الموزمبيق لـ كيفاش: راه اللي جا هنا كيجي يتفوسخ ويدي الباروك (فيديو)

 

محمد العطاري

الكوميدي عبد الخالق فهيد علق بطريقته الخاصة على فوز المغرب على الموزمبيق، وقال: “راه اللي جا هنا كيجي يتفوسخ ويدي الباروك، أما كون زاد الماتش شوية كون درنا ليهم سبعة، بحال سبعة رجال”.

فهيد، في حديث لموقع “كيفاش”، بعد نهاية المباراة، قال أيضا إن هذا الفوز يعيد الاعتبار إلى أمجاد المغرب الكروية.

 

[youtube_sc url=”fL5GV73tgqA” width=”500″ height=”340″]