• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
الجمعة 27 ديسمبر 2013 على الساعة 12:10

فعاليات أمازيغية تحتج أمام مقر الحزب.. المقرئ أبو زيد جبد النحل على البيجيدي

فعاليات أمازيغية تحتج أمام مقر الحزب.. المقرئ أبو زيد جبد النحل على البيجيدي فيق فيق فيق
فيق فيق فيق
فيق فيق فيق

 

كيفاش

قررت مجموعة من الفعاليات الأمازيغية تنظيم وقفة احتجاجية أمام المقر المركزي لحزب العدالة والتنمية في الرباطـ، يوم الاثنين المقبل (30 دجنبر)، ضد ما أسمته “الفكر العنصري النازي الذي لطالما روج له العديد من قادت حزب العدالة والتنمية في العديد من المناسبات”.

هذا الاحتجاج يأتي “إثر الكلام العنصري والقدحي المقيت الذي تلفظ به المقرئ والنائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية في حق أمازيغ أهل سوس في محاضرة له أمام عرب الشرق الأوسط بالسعودية”، على حد تعبير الغاضبين.