• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 05 فبراير 2020 على الساعة 12:00

فطرو بيه قبل ما يتعشا بيهم.. نادي الزمالك يفسخ عقد بوطيب

فطرو بيه قبل ما يتعشا بيهم.. نادي الزمالك يفسخ عقد بوطيب

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أمس الثلاثاء (4 فبراير)، في مؤتمر صحافي، فسخ عقد الدولي المغربي خالد بوطيب، قبل عامين ونصف عن انتهاء عقده.
وأكد الرئيس المثير للجدل، في المؤتمر الصحافي، أن عقد بوطيب يتضمن في إحدى شروطه فسخ العقد من طرف النادي في حالة غياب الهداف المغربي عن التدريبات لفترة زمنية محدد.
وجاء هذا القرار ساعات بعد نشر مواقع رياضية مصرية أن لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، تلقت شكوى من خالد بوطيب، طالب بواسطتها بإثبات عدم حصوله على مستحقاته المالية لأكثر من شهرين، حتى يتسنى له فسخ تعاقده من جانب واحد، ومتابعة النادي بشكل قانوني.
وأكدت المصادر ذاتها أن اللاعب كان في مقر الجبلاية لتقديم شكوى ضد النادي الأبيض الذي انضم إليه الزمالك يناير 2019، وخاض معه 24 مباراة سجل خلالها 5 أهداف، حيث عانى من تراجع مستواه وتكرار إصاباته، كما تعود آخر مشاركة له مع الزمالك لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري يوم 19 أكتوبر الماضي.
ونقلت المصادر ذاتها أن القيمة الإجمالية لعقد بوطيب مع الزمالك تبلغ 81 مليونا و373 ألف جنيه مصري، لمدة 3 سنوات ونصف، قضى منها اللاعب حتى الآن سنة فقط.
وتكررت أزمات نادي الزمالك مع لاعبيه الأجانب خلال السنوات الماضية، على خلفية لجوء البعض للهروب وفسخ التعاقد وتقديم شكاوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث كان آخرهم التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن الذي أعلن فسخ تعاقده قلب عدة أشهر لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، حيث قام الدولي التونسي بنشر تدوينة له عبر حسابه الشخصي بـ”انستغرام” تعلن رحيله عن القلعة البيضاء بسبب أزمة المستحقات.