• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الجمعة 19 ديسمبر 2014 على الساعة 00:00

فرنسا.. نبيلة تغادر السجن

فرنسا.. نبيلة تغادر السجن

فرنسا.. نبيلة تغادر السجن

وكالات
غادرت نجمة تلفزيون الواقع نبيلة، يوم أمس الخميس (18 دجنبر)، سجن فيرساي، بعد أن قضت أكثر من شهر فيه بتهمة طعن عشيقها توماس فيرغرا بالسكين. ويتوقع أن تتم محاكمة الشابة الفرنسية من أصل جزائري في النصف الثاني من عام 2015.
وتم وضع النجمة الشابة تحت المراقبة القضائية من قبل قاضي التحقيق في محكمة “نانتير”، الذي منعها من الاتصال بصديقها السابق حتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو أن تتحدث عن قضيتها في وسائل الإعلام.
وحظي هذا الحادث بتغطية كبيرة في الإعلام الفرنسي الذي خصص مقالات وبرامج عدة حول نجمة “تلفزيون الواقع” التي كانت تعمل في قناة “إينرجي”.
من جهته، أكد محامي الشابة الفرنسية أنه لا يوجد أي دليل مادي يؤكد تورطها في هذا الحادث، مضيفا أن موكلته وصفت قرار سجنها بـ”غير العادل”.