• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
السبت 25 مارس 2017 على الساعة 13:40

فرنسا.. برلمانية مغربية شفرو ليها 11 مليون من المجوهرات

فرنسا.. برلمانية مغربية شفرو ليها 11 مليون من المجوهرات

البرلمانيين دياولنا ضارباهم شي عوينة هاد ليام. كيفاش؟
في زيارة خاصة لباريس، تعرضت برلمانية مغربية قادمة من مطار وجدة أنكاد، إلى السرقة، الأسبوع الحالي، بعد اكتشافها، عند وصولها إلى غرفتها في فندق “كلاريدج”، أن حقيبتها سرقت منها مجوهرات تبلغ قيمتها 11 مليون سنتيم.
وكشفت جريدة “لوبارزيان” الإلكترونية، أن البرلمانية (44 سنة)، لم تكن تتمتع بالحصانة الدبلوماسية، بما أنها كانت في رحلة خاصة.
وتضم المجوهرات المسروقة قلادة ذهبية وزمرد وأقراط وأساور، إضافة إلى سلسلة ذهب من علامة “كارتييه”.
واتهمت البرلمانية، التي كانت تضع مجوهراتها في قماش، المسؤول عن الحقائب بسرقتها، لكن التحقيقات برأته، مشيرا إلى أنها لم تكن تضع قفلا على الحقيبة.
وقد فتحت الدائرة الثامنة في باريس التحقيق في النازلة.