• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 15 يونيو 2023 على الساعة 16:06

فرشو.. تصريح بونو في وثائقي “الحالمون” جبد النحل على حارس الصبليون! (صور وفيديو)

فرشو.. تصريح بونو في وثائقي “الحالمون” جبد النحل على حارس الصبليون! (صور وفيديو)

تصريح بونو الآخير في وثائقي “الحالمون”، واللي هضر فيه على ضربات الترجيح في المباراة اللي جمعت المنتخب الوطني والمنتخب الإسباني، جبد النحل على حارس الصبليون. كيفاش؟

كشف ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، وإشبيلية الإسباني، عن ما دار بينه وبين حارس مرمى المنتخب الإسباني، أوناي سيمون، قبل تسديد ضربات الترجيح خلال مباراة دور ربع نهائي كأس العالم الماضي الذي استضافته قطر.

وقال بونو في وثائقي “الحالمون”، الذي بث على قناة الأولى، “هضرت أنا والحارس ديال إسبانيا قبل ركلات الترجيح في كأس العالم، كان هاز معاه ورقة فيها الأسماء ديال اللعابة ديالنا وفين كيماركيو الپينالتيات، وهو يقول ليا را غادي نخلي الورقة حدا المرمى عنداك تحيدها ليا، قلت ليه ما تخافش ما نحيدهاش”.

وأضاف “وأنا نقول ليه خبيها مزيان را يلا بانت ليا حدايا نحيدها”.

وتابع نجم الأسود “وملي جا الصابيري باش يضرب الپينالتي ديالو قلت ليه عنداك ما ضربش فين مولف را عندو الورقة، وهو يغمزني الصابيري زعما را فهمتك”.

وأثار تصريح بونو جدلا واسعا في صفوف الإسبان، إذ تداولت عدد من القنوات والمواقع والصفحات الإسبانية مقطع فيديو من تصريح بونو، وأرفقوه بتعليقات سياسية وشتم في حق حارسهم الدولي أوناي سيمون.

https://fb.watch/laUp54JuZf/?mibextid=5Ufylb

وكتب أحد المعلقين “إنه لأمر مخز أن يكون هذا الرجل هو حارس مرمى إسبانيا… لكن مهلا، أضف ما يكفي واستمر. إنه لا يعرف شيئًا عن أحد”.

وعلق آخر “هذه هي الحياة أحيانا الأفضل لا يفوز بل الأكثر جرأة وذكاء أو أقوى، لكن في هذه الحالة علينا أن نعترف أن المغرب قدم كأس عالم جيد”.

وجاء في تعليق آخر “حسنا، إنها ليست براءة، أنا أثق في بونو حارس المرمى الإسباني، لكن في هذه المرحلة لا يجب أن تكشف عن نقاط قوتك. كان على أوناي اتباع حدسه بركلات الترجيح وليس على الورق، يقوم بونو بالتغيير بإخطار زملائه.. ثم يتبع تكتيكه”.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من إقصاء المنتخب الإسباني في دور ربع نهائي كأس العالم، وتأهل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه، قبل أن يقصى على يد المنتخب الفرنسي بهدفين دون رد.