• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 30 أغسطس 2020 على الساعة 15:00

فحوصات مخالطي اللاعب المصاب سلبية.. شبح كورونا يبتعد عن باقي لاعبي الرجاء

فحوصات مخالطي اللاعب المصاب سلبية.. شبح كورونا يبتعد عن باقي لاعبي الرجاء

أفاد مصدر موثوق من داخل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم أن إدارة ولاعبي الفريق الأخضر تنفسوا الصعداء، بعدما جاءت نتائج المسحة الطبية الأخيرة، التي خضع لها اللاعبون سلبية.

وأفاد المصدر ذاته، أن نتائج مخالطي اللاعب الرجاوي المصاب بالوباء جاءت سلبية هي الأخرى.

إلى ذلك، أدخل محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء البيضاوي الأسبق، إلى مصحة خاصة في العاصمة الإقتصادية، بعدما أثبتت التحاليل إصابته بمرض كوفيد 19.