• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
السبت 15 أكتوبر 2016 على الساعة 15:09

فتيحة العيادي لـ كيفاش: ما قدمتش استقالتي من البام ولكن رجعت للصحافة

فتيحة العيادي لـ كيفاش: ما قدمتش استقالتي من البام ولكن رجعت للصحافة

فتيحة العيادي لـ كيفاش: ما قدمتش استقالتي من البام ولكن رجعت للصحافة

محمد محلا
عبرت فتيحة العيادي، البرلمانية السابقة باسم حزب الأصالة والمعاصرة، عن استغرابها لما راج حول استقالتها من حزب الجرار.
وقالت العيادي، في تصريح لموقع “كيفاش”: “شكون كيقول هاد الهضرة؟ أنا صحيح ما تقدمتش للانتخابات وهذا اختيار ديالي، ورجعت للصحافة، وملي كيكون شي اجتماع ديال الحزب كنحضر ليه”.
وأضافت العيادي، التي أنشأت مجلة شهرية إلى جانب عدد من الصحافيين، “أنا ما عتزلتش، ما قدمت استقالتي من البام، وما درت حد ناطق رسمي باسمي باش يقول راني اعتزلت السياسية”.
في المقابل، أوردت مجموعة من التقارير الإخبارية أن فتيحة العيادي، البرلمانية السابقة عن منطقة الرحامنة، اعتزلت العمل السياسي.