• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 20 مايو 2015 على الساعة 00:00

فتحي جمال: أنا ماشي مسؤول على نتائج الفريق

فتحي جمال: أنا ماشي مسؤول على نتائج الفريق


عصام أيت علي
قال فتحي جمال، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إنه غير مسؤول عن النتائج التي حصل عليها الفريق الأخضر أخيرا.
وأكد مدرب الرجاء، في تصريح لـ”كيفاش سبور”، أن الهدف من تدريب الرجاء خلال الفترة الحالية هو إعادة الثقة إلى اللاعبين، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يفوز فريقه، يوم أمس (19 ماي)، أمام نهضة بركان.
وأضاف فتحي جمال أن الرجاء تنتظره مباراة هامة أمام نجم الساحل التونسي، يوم 5 يونيو المقبل، في ملعب سوسة في تونس.
وفي رد على سؤال حول إمكانية الفريق الأخضر في تقديم مستويات جيدة في الموسم المقبل، قال فتحي جمال: “ما نقدروش نتحدثو على الموسم المقبل، خاصنا نديرو حصيلة بعدا للموسم الحالي”.

السمات ذات صلة