• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 24 مارس 2019 على الساعة 14:00

فايسبوكيين مقشبين.. إنجازات المغرب بعد غياب ميسي! (صور)

فايسبوكيين مقشبين.. إنجازات المغرب بعد غياب ميسي! (صور)

أثار خبر عدم مشاركة ليونيل ميسي في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخب المغربي ونظيره الأرجنتيني موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من المطالبين بمقاطعة المباراة بسبب المبلغ الذي كان سيحصل عليه الاتحاد الأرجنتيني في حال شارك ميسي في المباراة.

ونشرت صفحة فايسبوكية مجموعة من “الترولات” الساخرة، علقت عليها عبارة “بعد غياب ميسي”.

وتظهر في هذه “الترولات” مجموعة من “الإنجازات الافتراضية” التي قام بها المغرب بعد توفيره “ثمن” ميسي.

ومن بين هذه “الإنجازات الوهمية” تجديد جامعة القاضي عياض في مراكش، وتشييد ناطحات سحاب ومراكز تجارية في مدينتي الرباط وسلا.