• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
السبت 02 يوليو 2016 على الساعة 00:00

فايسبوكين غاضبون من قناة تامازيغت ويطالبون بتدخل الهاكا.. ألفاظ نابية في الكاميرا الخفية (فيديو)

فايسبوكين غاضبون من قناة تامازيغت ويطالبون بتدخل الهاكا.. ألفاظ نابية في الكاميرا الخفية (فيديو)

Capture d’écran 2016-07-02 à 09.37.52

أحمد فنان
أثارت حلقة من برنامج الكاميرا الخفية، التي ثبتها القناة الأمازيغية، خلال شهر رمضان الجاري، استياء وسخطا عارما في صفوف بعض مشاهدي هذه القناة، بسبب ما تضمنته من ألفاط نابية ومبتذلة.
ورأى عدد من النشطاء على موقع فايس بوك أن ما بثته القناة “لا يتلاءم والأهداف التي أنشئت من أجلها”. واعتبر بعضهم أن بث مثل هذه الألفاظ “دليل على أن المشرفين على المونتاج ومصلحة المواد الجاهزة للبث غير ملمين باللغة الأمازيغية”.
وطالبت مجموعة من الفايسبوكين بتدخل الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري لوقف بث البرنامج ومحاسبة المشرفين عليها والشركة المنتجة للبرنامج.